عسيريه واصل الحلى فيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برعاية صندوق تنمية الموارد البشريه هدف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طائرالحب
عضوذهبي


عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

مُساهمةموضوع: برعاية صندوق تنمية الموارد البشريه هدف   الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 8:33 pm





برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"

معرض "موارد" للتوظيف والتدريب يستقبل الباحثين عن العمل والتطوير



تحتضن العاصمة الرياض خلال الفترة 16-19صفر الموافق 19-22 ديسمبر2013م معرض خدمات التوظيف والتدريب والتقييم "موارد" الذي تنظمهشركة الاستشارة المثالية لتنظيم المعارض برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية"هدف" والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

ويهدف المعرض الذي يضم ما يقارب المائة جناح إلى المساهمة فيعملية التوطين وذلك في إطار العمل التكاملي المشترك بين عدد من الجهات ذاتالعلاقة بشؤون التوظيف والتدريب، حيث يتيح المعرض لمقدمي خدماتالتوظيف والتدريب عرض خدماتهم على أكبر شريحة ممكنة من الفئاتالمستهدفة من الخريجين والباحثين عن عمل إضافة إلى أصحاب الأعمالومدراء الموارد البشرية.

ويسعى المعرض الذي يطرح مجموعة كبيرة من الوظائف المتاحة فيشركات القطاع الخاص إلى نشر المعرفة والوعي حول أحدث التقنياتوالمنهجيات والاستراتيجيات الحديثة في مجال إدارة الموارد البشرية، وكذلكالتوعية بالمبادرات والبرامج المقدمة من قبل القطاع العام لدعم عملية توطينالوظائف في المملكة العربية السعودية.

ويتضمن المعرض عدد من الندوات وورش العمل المتخصصة في مجالالتوظيف والتدريب والتقييم والتي من شأنها تعريف أصحاب العمل ومدراءالموارد البشرية بالأدوات الحديثة التي تساعدهم في عملية التوظيف واختيارالشخص المناسب للوظيفة المناسبة لضمان استمرارية الكوادر الوطنية إضافةإلى ورش عمل مخصصة للباحثين والباحثات عن عمل تساعدهم على اختيارالوظائف المناسبة بما يضمن لهم تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

ويشارك في المعرض مجموعة من أهم شركات ومكاتب التوظيفوالمواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال التوظيف كموقع "بيت. كوم" وهوالراعي الاستراتيجي للتوظيف في المعرض وكذلك مراكز ومعاهد التدريب مثل"معاهد وال ستريت إنجليش" و"مركز تحسين الأداء للتدريب" بالإضافة إلىمجموعة من الشركات الوطنية الكبرى التي تتبنى برامج مميزة في مجالالتدريب المنتهي بالتوظيف وبرامج توظيف الكوادر الوطنية وتطويرها مثل"مجموعة عبد اللطيف جميل" التي تضم برنامج "باب رزق جميل" وكذلك"مجموعة ريادة" و"مركز الاستطلاع والقياس للدراسات"، وسيستقبل المعرضالزوار يوميًا من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 11 ليلا في مركز معارضالرياض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برعاية صندوق تنمية الموارد البشريه هدف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات عسير :: القسم العام :: المنتدى العــــــام-
انتقل الى: